شعرت بأن الجينز يضايقها لكن السبب في ألم هذه الطفلة على كل أم أن تحذر منه !!

<div class="sharethis-inline-share-buttons"></div>
 

شعرت بأن الجينز يضايقها لكن السبب في ألم هذه الطفلة على كل أم أن تحذر منه !!

 

كايلين دونوفان من مدينة بوسطن، هي طفلة تبلغ 5 سنوات كانت ذات يوم تلهو في الخارج وعادت أدراجها الى المنزل تشكو من أن الجينز يضايقها ويسبب لها الألم في قدمها ولما كشفت والدتها على مكان الألم لم تلحظ سوى بقعة وردية اللون فظنت أنها ستكون مجرّد لدغة بعوض ولا آثار لها!!

وفي اليوم التالي، أرسل الوالدان الطفلة الى المدرسة الا انهما تلقيا اتصالًا بعد بضع ساعات من المدرسة لضرورة اصطحاب الطفلة الى المنزل لأنها مصابة بالحمى. ولما اصطحبها الأهل الى المستشفى شخّص الأطباء أن تكون كايلين قد تعرضت للسعة عنكبوت ووصفوا لها مضادًا حيويًا ثم عادت الى المنزل

الا أن رجل الطفلة لم تتحسن بل بدأت تسوء حالتها فعادت مجدًدا الى المستشفى ليصف الأطباء لها دواء آخر الى أن تأكد الطاقم الطبي أن اللدغة هي لدغة عنكبوت الأرملة السوداء والتي قد تشكل خطرًا جديًا على حياة المصاب. فوصف لها الأطباء دواء آخر ساعدها في الشفاء

عنكبوت الأرملة السوداء هو أحد الحشرات السامة والكثيرة التي تنتشر في فصل الصيف والتي تشكل خطرًا على أطفالنا لذا عليك أولًا ايتها الأم أن ترشي دائمًا المبيدات في المكان الذي يلعب فيه الأطفال وخارج المنزل لتلافي اقتراب هذه الحشرات منهم.

ولا تتجاهلي أبدًا أي أعراض قد تظهر على طفلك بل استشيري الطبيب على الفور

 

الجدير بالذكر انه يوجد هذا النوع من العناكب في كثير من المناطق المعتدلة في العالم، ومنها الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب آسيا وأستراليا وأفريقيا وجزء كبير من أمريكا الجنوبية. ويمكن أن تتواجد في المناطق التي يٌغلب عليها الظلام مثل الملاجئ والحظائر والكراجات والطوابق السفلية من الأبنية ودورات المياه والثقوب الكبيرة والقمامة والمناطق ذات الغطاء النباتي الكثيف[.